منتديات نجــــــــــع الجنينــــــــــــــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لاحدود للمعرفه لاحدود للثقافه لاحدود للصداقه هذا هو شعارنا؟؟؟؟

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
 هام الجميع الاعضاء والزواردعوة ذهاب وتسجيل  ؟؟؟ منتديات 25 يناير 2011 يدعوكم الانضمامكم معنا ... هو عباره عن منتدى اراء ومشاورات بما يخص احداث الثوره والتغيرات التى تحدث فى مصر والمشاكل التى تحدث فيها ومتطلبات الشباب .....؟http://january252011.yoo7.com

تبين لون شفايفك مثل الكرز ادخلي وشوفي السر

كاتب الموضوعرسالة
ايمن البحيرى
مشرف
مشرف
ايمن البحيرى

الجنسية : تبين لون شفايفك مثل الكرز ادخلي وشوفي السر Male
الهواية : تبين لون شفايفك مثل الكرز ادخلي وشوفي السر Swimmi10
المهنة : تبين لون شفايفك مثل الكرز ادخلي وشوفي السر Counse10
الدوله : تبين لون شفايفك مثل الكرز ادخلي وشوفي السر Soudian
الاوسمه : تبين لون شفايفك مثل الكرز ادخلي وشوفي السر 20

تبين لون شفايفك مثل الكرز ادخلي وشوفي السر Empty
مُساهمةموضوع: تبين لون شفايفك مثل الكرز ادخلي وشوفي السر   تبين لون شفايفك مثل الكرز ادخلي وشوفي السر Icon_minitimeالسبت ديسمبر 26, 2009 12:24 pm

[size=25]السلام عليكم جايتكم اليوم بخبر لعل وعسى اني انقذ فيه فتيات من كثر ماسمعت عن هالمشكله... والطريقه سهله جدا ومايبيلها شــــــــــي

انا لقيت هالموضوع بوحده من المنتديات اخليكم مع صاحبة الموضوع تشرح حالتها "مب انا وحده غيري انتبهـــــــــوا ..^_^..
(يابنات قبل كل شي انا شفايفي مافيها اي شي بس ماهي زي لون الكرز وبعد ولادتي لاحظت انها جافه واحيانا احس بألم لما اضحك بس كنت ادور حلول عشان الجفاف واقصى واكبر انجازاتي الفازلين هذا حدي بس ماكنت ادور على لون الكرز والظاهر مع كثر استخدام الارواج تعبت شفايفي وقررت اني استخدم بديل للروج بس مايتعب شفايفي وانا في السوبر ماركت لقيت مرطب لابيلو بالكرز ونسيت الروج نهائيا صرت استخدمه كل الاوقات يعني مايفارقني ابد
وهذا سر شفايفي
اهم شي يابنات اللي تستخدمه تبعد عن الروج والفونديشون على الشفايف لمده لاتقل عن اسبوعين
واهم شي وقت النوم حطي على شفايفك وعبيها والصباح خصصي فرشه ناعمه لشفايفك لما تخلصي من اسنانك
افركي شفايفك بالفرشه الناعمه راح تحسي بإحساس غييير حيصير نفسك تمشي وتبوسي كل اللي حواليك )

اتمنى اكون افدتكم ومابي الا دعواتكم واي وحده تستفيد تكتب تجربتها والله يوفق الجميع

منقووووووووووووووووووووولتبين لون شفايفك مثل الكرز ادخلي وشوفي السر 0152
[/size]

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تبين جسمك معطر تعالي وشوفي ....
» شعر سايح و لامع و كثيف و طويل باختصار رووووعة....ادخلي
» عندك صحن شفاف.... ادخلي
» السر وراء ذكر الغراب في القرآن الكريـــم .....
» أنشودة رائعة كنا جبالاً تبين فيها عز المسلمين